خدمة تحديد مواقع الجهات ومرافقها

استكمالاً للجهود المبذولة وفي اطار السعي المتواصل لتحسين الخدمات الحكومية، قام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بتطوير خدمة تحديد مواقع الجهات ومرافقها ((Facility Locator وهي أداة لنشر الخرائط على مواقع الإنترنت من خلال البنية التحتية المشتركة والخدمات ذات الصلة ببرنامج البيانات المكانية لإمارة أبوظبي ضمن الحكومة الإلكترونية.

تستهدف هذه الخدمة مساعدة الجهات الحكومية لإمارة أبوظبي لتوفير وصول أفضل إلى المعلومات المتصلة بمواقع الجهات وفروعها في الإمارة من خلال خريطة تفاعلية تسهل الوصول إلى هذه المواقع بيسر وسرعة وفعالية، بالاعتماد على البيانات التي توفرها الجهات المعنية والتي تتميز بالموثوقية، ويتم تحديثها بصورة دورية.

للاطلاع على مثال على طريقة عمل هذه الخدمة، يرجى التفضل بزيارة صفحة "اتصل بنا" على الموقع الإلكتروني لمركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

مرفق ملفات الشفرة المصدرية (source code) ذات الصلة بهذه الخدمة والتي تتضمن ثلاث تصميمات مختلفة، بحيث يمكن انتقاء التصميم الملائم حسب حاجة كل جهة، بالإضافة إلى دليل المستخدم حول كيفية إدراج الخدمة على الموقع الإلكتروني للجهة.

لحصول الجهات الحكومية لإمارة أبوظبي على الخدمة المذكورة، أو لأي معلومات أو استفسارات يرجى التواصل معنا من خلال:
adsdi.servicedesk@adsic.abudhabi.ae